حول شركة الحلول الامثلية للتقنية والاستشارات

تعد شركة الحلول الامثلية للتقنية والاستشارات Optimal Solutions For Technical and Consultations واحدة من المؤسسات التجارية المتواجدة في الجمهورية اليمنية و تعمل على تقديم الحلول في مجال الاستشارات والدراسات لمختلفة مجالات الحوسبة الآلية بجانبيها المادي ومنها الأجهزة والمعدات ومتطلباتها المختلفة والجانب البرمجي في كافة مجالاته ، وتقديم الحلول المتكاملة والدعم الفني وتنمية الموارد البشرية و تهدف الشركة إلى تقديم الخبرة الاستشارية وخدمات المعلومات وتقنياتها المختلفة ، وذلك باستخدام الأساليب العلمية الحديثة و يدعمها في ذلك توافر قواعد بيانات متعددة ومجموعة متميزة من الخبراء والمختصين، حيث ويعمل لدى الشركة العديد من الخبراء المختصين في برامج الحاسب الآلي الذين يقدمون مجموعة شاملة من الحلول الآلية المستندة على تقنية المعلومات لمختلف الشرائح مثل الأعمال المصرفية والمالية ، الصناعات التحويلية ، التجارة ، خدمات المستشفيات وللقطاع الحكومي. ويجمع استشاريو شركة الحلول الامثلية للتقنية والاستشارات بين المؤهلات الأكاديمية والمعرفة الوظيفية والخبرة الفنية مع فهم عميق لبيئة الأعمال المحلية .
حيث تولى شركة الحلول الامثلية للتقنية والاستشارات اهتماماً خاصاً لتنمية القدرات من خلال التوفير المستمر للتدريب ، كما أنها تدير معظم مشاريعها من خلال قاعدة الموارد الخاصة بها. ولدى شركة الحلول الامثلية للتقنية والاستشارات ارتباطات مع شركات الحاسب الآلي العالمية والشركات المحلية لتقديم الحلول الشاملة المستندة على تقنية المعلومات.


الدولة اليمن
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - تصميم و تطوير مواقع
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

شركة الحلول الامثلية للتقنية والاستشارات الاسم التجاري
شركة الحلول الامثلية للتقنية والاستشارات OSTC الاسم
اليمن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.