مطلوب وكلاء شركة تركية للشوكلاتة والحلويات

7 ,October,2012
مطلوب وكلاء شركة تــــركـــيـــة للشوكلاتة والحلويات
تنتج الشركة الشكالاتا و سكاكر في منذ 32 سنوات قد تنتخ منتجات في مجالها مع الجودة العالية و تعتبر كلأحد منتج رئيسي علي المستوي الدولي و تكون مختبر في الصناعة السكاكر و غيرها و السبب بالإفتخارها بالوفقها و الجهدها تكون مبدئ في مسير الصناعية حول الصناعات الأنادول و الهدف الوحيد الشركة هو يمكّن و يرغب بين الشركات مشهورة و مرغوبة في الأسواق دولي و في السوق تركيا أيضاً .
بعد الإستثمارات التشغيل في سنة 2000 حول صناعة بدأت بالتأسيس علي خطط حديثة في الإنتاجها في منطقة الصناعية في مدينة قونيا . لقد بدأت بالإنتاج في نصف سنة 2009 و تبلغ كمية الإنتج حوالي 50 طن يومياً في المحتوي المصنع 6000 متر مربع و القيام علي الإستثمارات مستمر مع التقنوليجية معاصرة تسيطر علي كل عمليات الإنتاج و التشغيلها تحت النظافة تامة .
و كما ذالك نحن نعرف إن التأسيس و الإستثمار علي التقنولوجيا هو سبيل وحيد لتقدم و التطور و لتقديم منتجات صحية لزبائنا الكرام مع الفريق الهائل عمال من بداية الإنتاج لحد النهايتها كل عمليات ألإنتاج أن تكون مطابق عن المعايير الصحية و تحت السيطرة مختبرات التأمين صحة منتجات .
قد تكون منتجاتنا علي حسب معايير الإنتاج بالشروط القواعد التغذية تركيا و لن تنخفض عن الجودة منتجات و بالطلبات الزبائن ستكون دائماً أهمّ و دائما المفروض علينا .
للراغبين والجادين يرجى التواصل
[ إنظر بيانات الاتصال ]
جوال 00967712020299
شركة أسواق للتجارة والوساطة التجارية اليمن صنعاء الاسم التجاري
أسواق للوساطة التجارية والتسويق والخدمات العامة عبد الغني [email protected] الاسم
اليمن - صنعاء العنوان
اليمن  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top