البركة لتصدير الوادي نوفر لكم أجود أنواع العسل الحضرمي اليمني الاصلي 1

تاريخ نشر الاعلان اليمن, حضر موت في 12/10/2014
عبدالله سالم باضاوي
البركة لتصدير الوادي نوفر لكم أجود أنواع العسل الحضرمي اليمني الاصلي 100%
العسل الحضرمي من أجود أنواع العسل في العالم وأشهرها
حيث اكتسب العسل الحضرمي شهرة واسعة بين الناس، ليس في اليمن والجزيرة والخليج، بل وفي العديد من دول العالم. وقديما كان العسل يحتل المرتبة الرابعة في تجارة مملكة حضرموت القديمة منذ القرن العاشر قبل الميلاد لجودته العالية وبيئته المثالية و قيمته الغذائية والدوائية التي جعلته في صدارة منافسيه.
فقد بلغت قيمة الكيلو جرام الواحد من العسل سعرا لم يبلغه أي نوع من العسل في العالم .. فاليمن من أهم المناطق لتربية النحل لتنوع المناخ والمراعي الطبيعية طوال العام .
طريقة الشراء
فطريقة الشراء هي الطريقة العالمية التي يتم عبرها البيع والشراء في أنحاء العالم , ونحن ملتزمون بالمصداقية والالتزم بعهودنا معكم وحسبنا وحسبكم الله , فكونوا مطمئنين لذلك .
فبعد معرفة الزبون لطلبه يتم إرسال الطلب إلينا عبر الأتصال أو عبر إرسال رسالة إلكترونية ثم يتم شحن العسل عبر إحدى شركات الشحن العالمية الموثوقه . وبعد أن يتم الشحن في نفس اليوم حيث سيتم ارسال صور من ( تغليف وإعداد وشحن العسل مع سند الشحن الذي فيه رقم البعيثة او الشحن )
بعد عملية الشحن يتم ارسال المبلغ في نفس اليوم عبر حوالة من وسترن يونيون أو عبر حوالة بنكية إلى أي بنك دولي يتعامل مع احد البنوك في اليمن أو عبر صراف معترف به , وعند الاستلام يتم إشعاركم بوصول المبلغ برسالة إلكترونية عبر جوالكم .
طريقة الشحن
طريقة الشحن هي الطريقة التي تفضلوناها أنتم , فنحن لدينا علاقة مع الخطوط اليمنية الجوية وكذا عبر باصات النقل وكذا عبر البريد الممتاز ( البريد العاجل الدولي EMS ) أو DHL , وللطلبات الكبيرة عبر السفن التجارية العالمية. فقط حدد طريقة الشحن وتكاليف الشحن تكون حسب الأتفاق , وبقية الترتيبات والحفظ علينا .
للثقة عنوان والتجربة خير برهان
للتواصل :
[ إنظر بيانات الاتصال ]
فايبر + واتس اب : 777636014 00967
ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحتنا :
https://www.facebook.com/Honey.Hadrami?ref=hl

صور مرافقة

البركة لتصدير الوادي نوفر لكم أجود أنواع العسل الحضرمي اليمني الاصلي 1

بيانات الاتصال

عبدالله سالم باضاوي الاسم
اليمن - حضرموت - سيؤن العنوان
اليمن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top