تيسير نقل شاحنة شاحنات بالطن ماعليكم الى التواصل معي

UNICORN Trading Investment

تاريخ نشر الاعلان اليمن, عدن في 03/04/2022
تيسير النصاري Taisir Al-Nassari ياسر
‏Ground Shipping
With professional logistics experts staffing locations in Yemen, and regional headquarter in Sana’a UNICORNs full-service options also include customs clearance, warehouse management and white glove services.
And everything we do is backed by a commitment to our core values, a dedication to quality and our scalable, user-friendly technology.
Boost security, efficiency with a global transportation provider
تيسير النقل للشحن البري شحن تحميل قاطرة نقل ثقيل طن
Transport Fleet For Land Shipping
شركة يونيكورن النقل للشحن البري قاطرة قواطر تأجير
‏مهمتنا هي مساعدة #عملائنا لتقديم خدماتهم وتنفيذ خططهم فى أسرع وقت مع دقة عالية من خلال #النقل_المبرد ونقل #البضائع في وقت أسرع من المتفق عليه وهذا هو أساس رضا عملائنا هو الهدف المرغوب فيه بالنسبة لنا.
للتواصل والإستفسار
# النقل المبرد ثلاجات النقل المجمد ثلاجة # النقل الجاف
شحن ونقل البضايع من والى المستلم
تضم شركة يونيكورن اللوجستية فريقًا من المحترفين الذين يتابعون مختلف العمليات ، لنكون نحن يونيكورن اللوجسيتة الشركة الأكثر موثوقية في مجال خدمات الشحن والتخليص والنقل والإمداد وإدارة المشاريع اللوجستية. في حين أننا بارعون في تقديم خدمات النقل من والى جميع أنحاء العالم، والشحن، والخدمات اللوجستية للمشروعات والخدمات ذات الصلة، فنعمل كمستشارين ملتزمين لعملائنا وشركائنا في ذات الوقت.

بيانات الاتصال

UNICORN Trading Investment الاسم التجاري
تيسير النصاري Taisir Al-Nassari ياسر الاسم
Assbahi city العنوان
اليمن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top